الأمير سلمان يكرم شركة تيم ون للاستشارات

Printer-friendly versionPDF version

 

قام الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ورئيس مجلس أمناء جائزة الأمير سلمان لشباب الأعمال، بتكريم شركة تيم ون للاستشارات الشريك الاستشاري للجائزة، وذلك للدور الذي تقوم به "تيم ون" في دعم أعمال الجائزة منذ نشأتها وتقديم الخدمات الاستشارية المساندة لها بما في ذلك تطوير معايير التقييم الخاصة بها وتقييم المرشحين والمتقدمين في جميع فروعها في الدورتين الأولى والثانية. وقام أسامة صالح المدير التنفيذي لقطاع الاستشارات الإدارية في "تيم ون" بتسلم الدرع الخاص بهذه المناسبة من يد سموه الكريم، وذلك خلال حفل توزيع جوائز الدورة الثانية من الجائزة والذي عقد يوم الأحد الماضي في مدينة جدة.

 

من جانبه، عبّر الأمين العام لجائزة الامير سلمان، بدر العساكر عن شكره وتقديره لشركة تيم ون على الجهود التي بذلتها في تقييم المتقدمين للجائزة في دورتها الثانية والذي تم تنفيذه وفق أفضل الممارسات العالمية التي تعكس مهنية واحترافية الشركة في الإعداد والإشراف على الجوائز.

 

وبهذه المناسبة، رفع أسامة صالح أسمى آيات الشكر والتقدير للأمير سلمان بن عبد العزيز على هذا التكريم، معرباً عن فخره واعتزازه الكبير بهذا التكريم من لدن سموه والذي يأتي امتدادا لرعاية سموه وثقته بالشركات الاستشارية الوطنية ودعمه لها وذلك لدورها في تحقيق أهداف التنمية في المملكة.

 

يذكر أن "تيم ون" تقوم من خلال مركزها المتخصص في إدارة الجوائز بالإشراف على تنفيذ العديد من الجوائز يأتي من أبرزها جائزة الأمير سطام للبيئات الخالية من التدخين، وجائزة أفضل بيئة عمل سعودية وجائزة التميز البلدي إضافة إلى خبرتها في إعداد ملفات الترشيح لجائزة الملك عبد العزيز للجودة.

 

المصدر الإقتصـاديـة:
http://www.aleqt.com/2012/10/03/article_698316.html