المجلس البلدي لمدينة الرياض يتوج جهود تيم ون في جائزة التميز البلدي

Printer-friendly versionPDF version

 

تتوجت جهود شركة تيم ون في إعداد معايير جائزة التميز البلدي وتقييم المرشحين وإجراء عمليات التقييم والتحكيم بحصولها على درع وشهادة تقدير في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم تحت رعاية معالي وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ يوم الثلاثاء 08 ديسمبر 2015 في مدينة الرياض.

 

الجائزة وفي دورتها الثالثة شملت منافساتها البلديات الفرعية بمدينة الرياض إضافة إلى الإدارات التابعة لأمانة منطقة الرياض، وقد عملت تيم ون على إعداد وثائق المشاركة وتنظيم ورش عمل للتعريف بالجائزة ومن ثم استقبال الترشيحات وتقييم إجابات المشاركين وأخيراً القيام بزيارات ميدانية لجميع المشاركين من جهات وأفراد.

 

والشركة تتمنى التوفيق للمجلس البلدي لمدينة الرياض على ثقته ومنحا شرف إدارة الجائزة، كما تتمنى للفائزين المزيد من النجاح والتوفيق، وحظاً أوفر لمن لم يحالفه الحظ.

 

وستقوم الشركة بتزويد جميع المشاركين بتقارير مفصلة حول نتائج التقييم ونواحي التطوير المطلوبة لبلوغ مستويات أعلى في طريق التميز، علماً بأن الجائزة تستخدم نموذج التميز للمؤسسة الأوروبية لإدارة التميز (EFQM) الذي يتضمن مجموعة من المعايير الرئيسة وآليات مخصصة وواضحة للتقييم وتحديد مستوى الأداء الحالي للجهات المشاركة وموقعها في طريق الوصول إلى المستوى المنشود من التميز.