مـن نـحـن

Printer-friendly versionPDF version

 

إحدى المنشآت السعودية الرائدة, تم تأسيسها برأس مال قدره (2،000،000) ريال في تاريخ 2006/06/19م برقم سجل تجاري (1010220493), وبدأت الشركة ممارسة نشاطها في تاريخ 2007/05/28م في الرياض بالمملكة العربية السعودية لتكون شركة استشارية مستقلة متخصصة في مجال الاستشارات المالية والاستثمارية وليس لنا مكاتب في دول اخرى. حصلت شركة تيم ون على ترخيص هيئة السوق المالية رقم: 30-6009 في تاريخ 2006/03/26م لتقديم خدمات الترتيب والمشورة في أعمال الأوراق المالية. تميزت الشركة في منهجية العمل يداً بيد مع عملائها كشركاء نجاح لتصميم وتقديم باقة من الحلول العملية الابتكارية لمساعدة عملائها في تطوير أعمالهم وتحقيق الأهداف وتحديد الفرص الاستثمارية والاستفادة منها.

للإطلاع على القوائم المالية الخاصة بالشركة الرجاء الضغط على الرابط التالي: القوائم المالية


قائمة بملاك الشركة:

1- عبدالله بن عبدالرحمن باعشن - سعودي الجنسية

2- أحمد بن سليمان المزيني - سعودي الجنسية

3- الفاتح بن محمد صالح - سعودي الجنسية

 

الهيكل التنظيمي للشركة:


الخدمات وقطاعات الأعمال ...

حرصنا في تيم ون على الوصول إلى المزيج الأمثل من الخدمات الإستشارية المتكاملة التي تفي بإحتياجات عملائنا المتنوعة والمتجددة لكي نكون الخيار المتكامل بشكل متميز ولذا قمنا بتدشين قطاعات مستقلة مع ضمان روابط التكامل بين الخدمات ....

 

قطاع الإستشارات المالية ...

يقدم قطاع الإستشارات المالية في تيم ون باقة من الإستشارات المالية التي تلبي الإحتياجات الخاصة بعملائنا في القطاع الخاص, الحكومي أو رجال الأعمال, حيث يتولى مستشارونا من خلال خبراتهم المتراكمة العميقة تقديم منهج تفصيلي يمكن الوثوق به والاعتماد عليه في رسم وتطبيق خططكم المستقبلية ذات الأثر المالي ويشمل ذلك تقديم حزمة متنوعة من الخيارات المالية, مع تصميم كل خيار من تلك الخيارات بما يتواكب مع احتياجات العميل المحددة.

 

قطاع الإستشارات الإدارية ...

يقدم قطاع الإستشارات الإدارية في تيم ون مجموعة متكاملة من الخدمات الإستشارية المتخصصة والتي تهدف مجملها إلى وضع منشآت الأعمال على الطريق الصحيح نحو تحقيق أهدافها وغاياتها الإستراجية بكل فعالية وكفاءة حيث تتدرج هذه المجموعة من الخدمات المتكاملة من تطوير استراتيجيات الأعمال ودخول الأسواق إلى بناء رأس المال البشري القادر على تنفيذ هذه الإستراتيجيات مروراً بالبناء المؤسسي للسياسات والإجراءات التي تضمن سلاسة تنفيذ كافة أعمال منشآت الأعمال.